منتدى الحرير


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استكمالا للخطه الصهيو امريكيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفاتح
عضو منستغناش عنه
عضو منستغناش عنه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21
العمر : 32
العمل/الترفيه : كيميائى رايح الجيش
المزاج : والله مليش فى الكيف خالص
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: استكمالا للخطه الصهيو امريكيه   السبت يوليو 05, 2008 7:48 pm

No No Crying or Very sad Crying or Very sad Mad Mad





كشف تقرير عراقي خطير عن أن الأراضي العراقية أصبحت مرتعًا خصبًا للمشاريع الصهيوأمريكية، وأن 55 شركةً صهيونيةً تعمل الآن في العراق تحت أسماء وهمية!.
وأعلن التقرير الذي أعده موقع (مأرب برس)، وحصل (إخوان أون لاين) على نسخة منه أن حوالي 55 شركةً صهيونيةً تعمل الآن في العراق تحت أسماء وهمية في شتى المجالات المختلفة، خاصةً في البنية التحتية والتسويق وغيرها من المعاملات التجارية.
وكتب هذا الموقع الإخباري يقول: أصبحت الأراضي العراقية مرتعًا خصبًا للمشاريع الصهيوأمريكية؛ حيث أسَّس الموساد الصهيوني بنك القرض الكردي؛ الذي يتخذ من مدينة السليمانية التابعة لكردستان العراق مقرًّا له.
وقال: إن "المهمة السرية للبنك المذكور تقتصر على شراء أراضٍ شاسعة زراعية ونفطية وسكنية تابعة لمدينتي (الموصل، وكركوك) الغنيتين بالنفط؛ وذلك بغية تهجير أهلها الأصليين العرب والتركمان والآشوريين منها بمساعدة قوات البشمركة الكردية.
وحسب هذا التقرير فإن حجم الصادرات الصهيونية لبلاد الرافدين يبلغ أكثر من 300 مليون دولار سنويًّا، وتُحال عقود إعمار الساحة العراقية على الشركات الصهيونية عبر الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية-AID US) المسئولة عن توزيع عقود إعمار العراق.
وتشرف شركة المعلومات "الإسرائيلية" (دان آند بردستريت إسرائيل- D&B) على عملية تنظيم عقود الاستثمار والإعمار المحالة من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية على الشركات الصهيونية.
وتقوم شركة المعلومات "الإسرائيلية" بإعداد معطيات وتقديرات عن الوضع الاقتصادي في العراق، ومن أبرز المستثمرين والمسئولين الصهيونيِّين عن العلاقات التجارية "الإسرائيلية" العراقية أمنون ليبكين شاحاك الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة للجيش الصهيوني؛ الذي كان يشغل منصب وزير المواصلات في حكومة صهيونية سابقة.
ويشرف وزير البُنى التحتية الصهيوني السابق يوسف باتريزكي على عقد إعادة ترميم وفتح خط أنابيب نفط (كركوك- الموصل- حيفا)، وتتم أعمال الشركات الصهيونية في العراق عبر أحد المسارات التالية: (إسرائيل- تركيا- العراق، أو إسرائيل- الأردن- العراق، أو إسرائيل- بولندا- العراق، أو إسرائيل- قبرص- العراق، أو إسرائيل- مصر- العراق)!.
وتقوم 10 شركات تخليص صهيونية تعمل في مجال تخليص البضائع المستوردة جمركيًّا عبر (ميناء حيفا)، التي تُنقل برًّا إلى العراق عبر معبر (الشيخ حسين) عند الحدود الأردنية- الفلسطينية؛ حيث تستقبلها شركات تخليص جمركي أُردنية تتولى مسئولية نقلها إلى الأراضي العراقية.
ويقوم شلومو شاؤول مدير عام شركة (أغيش) للتخليص الجمركي "الإسرائيلي" ونقل البضائع من الكيان الصهيوني عبر مصر والأُردن إلى العراق، بنقل كافة البضائع الصهيونية المرسلة برًّا إلى العراق عبر سائقين أُردنيين يتقاضى الواحد منهم مبلغًا قدره (3000) دولار أمريكي عن كل شحنة نقل!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
docmamado
عضو منستغناش عنه
عضو منستغناش عنه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 78
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: استكمالا للخطه الصهيو امريكيه   الأحد يوليو 06, 2008 3:25 pm

ويقوم شلومو شاؤول مدير عام شركة (أغيش) للتخليص الجمركي "الإسرائيلي" ونقل البضائع من الكيان الصهيوني عبر مصر والأُردن إلى العراق، بنقل كافة البضائع الصهيونية المرسلة برًّا إلى العراق
اكتر حاجة مزعلة الواحد ان مصر طرف في الموضوع No Crying or Very sad
لا حول ولا قوة الا بالله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استكمالا للخطه الصهيو امريكيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحرير :: الأقسام العامة :: السياسة-
انتقل الى: